مشاهدة , فيديو يوتيوب ,برنامج تك توك TechTalk مع د. محمد الجندي قناة القاهرة والناس, حلقة اليوم ,الإثنين 23 / 2, فبراير/2015,Video,youtube ,

 برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس, مشاهدة برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس , ميعاد برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس, تحميل برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس , فيديو يوتيوب برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس , ,اريد ان برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس,عاوز اشوف برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس, ممكن اشاهد برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس, اعادة برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس , نبذة عن برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس ويكيبيديا

مشاهدة , فيديو يوتيوب ,برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس,  حلقة اليوم ,الإثنين 23 / 2, فبراير/2015,Video,youtube ,





   
اضغط هنا لمشاهدة الفيديوهات الكامله للبرنامج







عن TechTalk
هو أول برنامج تليفزيوني في الشرق الأوسط يتناول التكنولوجيا وتأثيراتها على المجتمع، ومن هنا جاء اسم البرنامج TechTalk أو "كلام تقني". وتتناول الحلقات باقة متنوعة من الافكار والموضوعات العلمية والتقنية بطريقة استقصائية.

لقد اصبح العلم سلعة القرن الحالي كما ان التكنولوجيا باتت المحرك الأول للإقتصاد العالمي وبالتالي السياسة الدولية. فأصبحت تطبيقات التكنولوجيا سواء العسكرية منها او المدنية تؤثر بشكل كبير في المجتمع بكل مفرداته ومكوناته، بل غيرت من ملامحة وجعلته اكثر سرعة وتطورا... وربما أكثر غرابة!

بسبب التطور التكنولوجي هناك اقتصاد جديد رسمت ملامحه، وسياسة دولية وضعت ركائزها الاساسية. ففي 10 اعوام سيتغير العالم وفي غضون 30 عاما من الآن لن تستطيع التمييز بين الانسان والآلة. قد تظن ان افلام الخيال العلمي هي مجرد ترفيه، لكن مالا تعرفه ان اغلب افكارها قد تحققت!
ومازالت التكنولوجيا تحمل في تطبيقاتها الكثير، ليس فقط لهذا العالم الذي نعيش فيه بل أيضا خارجه، كما ستفتح آفاقا جديدة ربما تكون صادمة للكثيرين.
من التجسس الإليكتروني وحروب المستقبل إلى الطباعة ثلاثية الأبعاد وفك شفرات الدماغ، ستبحر معنا في عالم مليء بالأسرار التقنية التي ستغير شكل العالم في القرن الواحد والعشرين.
في برنامجنا ستتعرف على أكثر الموضوعات التقنية اثارة للجدل وعلاقتها بالحاضر والمستقبل، فكن مستعدا..!


د. محمد الجندي
هو خبير دولي في مجال أمن المعلومات، ومحاضر وباحث في مجال تكنولوجيا المعلومات، ومتخصص في مجالات الجرائم الإليكترونية والإرهاب الإليكتروني.
يعمل أيضا مستشارا للعديد من المنظمات الدولية في مجال الجرائم الإليكترونية وتكنولوجيا المعلومات، وهو الممثل الرسمي لمنظمة أمن المعلومات العالمية في مصرISSA International. كما يعمل مستشارا لدى المعهد الملكي لتكنولوجيا المعلومات في بريطانيا The Chartered Institute for IT
ومستشارا لدى مجلس الهندسة في بريطانيا Engineering Council UK لتقييم المهندسين.
له العديد من الابحاث والمؤلفات في تكنولوجيا المعلومات والجرائم الإليكترونية، منها ما هو منشور في دوريات دولية مثل منظمة أمن المعلومات ومعهد كوريا للجريمة وتقارير الأمم المتحدة، وأيضا العديد من المقالات في الجرائد العربية والدولية.
وهو عضو في عدد من المنظمات الدولية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والهندسة:
- المعهد الملكي لتكنولوجيا المعلومات The Chartered Institute for IT
- خبير في تكنولوجيا المعلومات Chartered IT Professional
- مهندس معتمد من مجلس الهندسة Chartered Engineer
- خبير في تقييم المهندسين والخبراء في التقنية Chartered Assessor
- باحث في منتدى مكافحة الجريمة الإليكترونية – كوريا
- عضو منظمة أمن المعلومات ISSA International
- عضو الجمعية الدولية للمهندسين IAE
- عضو جمعية المهندسين بالولايات المتحدة IEEE
- عضو معهد القيادة والإدارة في بريطانيا ILM
- خبير في هندسة النظم من City & Guilds 

البرنامج
Sun to Mon 6:20 PM - Rerun Fri to Sat 8:30 AM - Rerun 2 @ Kahera Wel Nas +2: 10:30 AM
بطولة
Dr. Mohamed El-Guindy
من إخراج
Karim Badr
من تأليف
Mohamed El-Guindy
المواعيد الجديدة لبرنامج ?#‏تك_توك? على ?#‏القاهرة_والناس? حيث تم زيادة عدد مرات الاعادة بناء على رغبة السادة المشاهدين وايضا زيادة مدة الحلقة من 15 إلى 20 دقيقة ونشكر ادارة القناة على تلبية رغبة حضراتكم في زيادة عدد مرات العرض.


علي قناة القاهرة والناس 
والآن مع






مشاهدة, فيديو يوتيوب ,برنامج تك توك TechTalk  مع د. محمد الجندي  قناة القاهرة والناس











+ Add Your Comment

المتابعون

اخر التعليقات

المواضيع الجديده بالمدونه

اصدقاء المدونه على الفيس بوك